قوالب بلوجر معربة

السبت، 15 مارس 2014

الهاتف Nokia X يحقق 1 مليون طلب مسبق بالصين في ظرف أربعة أيام فقط

Nokia-X
بعد أربعة أيام فقط من إتاحته للطلب المسبق في الصين، فقد إستطاع الهاتف Nokia X أن يستقطب أكثر من 1 مليون طلب مسبق. وكما يبدو فهناك العديد من المشترين الصينيين الذين ينتظرون بفارغ الصبر أن يضعوا أيديهم على الهاتف الذكي الأول من شركة نوكيا بنظام الأندرويد على الرغم من أنه يعمل بنسخة معدلة من نظام الأندرويد. وفي حين أن هذا يعني عدم وجود الخدمات والتطبيقات التابعة لشركة جوجل، فهناك بديل من شركة نوكيا أو مايكروسوفت لكل خدمة أو تطبيق من شركة جوجل. على سبيل المثال، في حين أن الهاتف Nokia X يفتقر لتطبيق الخرائط Google Maps فهو يمتلك بدلا من ذلك تطبيق الخرائط Nokia HERE، وكذلك تطبيق OneDrive بدلا من تطبيق Google Drive.
بالنسبة لمن يتساءل عن مواصفات الهاتف Nokia X، فليكن في علمه أنها تشمل شاشة 4 إنش بدرجة وضوح 480×800 بكسل وبتقنية LCD والتي توفر كثافة بكسلات تصل إلى 233 بكسل في كل إنش، معالج ثنائي النواة من فئة Snapdragon S4 بتردد 1GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 3 ميغابكسل من دون الفلاش أو تقنية التركيز التلقائي، وليس هناك كاميرا أمامية. وبخصوص البطارية فهي تأتي بسعة 1500mAh.
نوكيا سعيدة على ما يبدو بهذا التقرير، وهذا بالتأكيد يفسر لماذا قررت الشركة الذهاب قدما مع الهواتف الذكية بنكهة الاندرويد. وبالنسبة للعدد الأكبر من الأشخاص الذين قاموا بتقديم طلبهم المسبق للحصول على الهاتف Nokia X فهم يعتقدون بأن شركة نوكيا كانت ستكون أفضل حالا لو إتخذت قرار إستخدام منصة الأندرويد بدلا من منصة الويندوز فون.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات