قوالب بلوجر معربة

السبت، 4 أكتوبر 2014

الربع الثالث كان مربحا لشركة HTC، ولكنه شهد إنخفاضا في المبيعات



HTC
قامت شركة HTC بنشر نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وقد أظهر التقرير المالي إنخفاض طفيف في المبيعات. على الرغم من الأخبار السيئة، فلا تزال شركة HTC مربحة بحيث أن إنخفاض التكاليف يعوض عن إنخفاض المبيعات.وقد بلغت إيرادات شركة HTC في الربع الثالث من هذا العام حوالي 1.38 مليار دولار أمريكي، في حين بلغت قيمة الأرباح حوالي 21.1 مليون دولار أمريكي. على سبيل المقارنة، حققت شركة HTC في الربع السابق عائدات بقيمة 2.15 مليار دولار أمريكي وأرباح بقيمة 75.5 مليون دولار أمريكي.
HTC رأت بأن أكبر إنخفاض في المبيعات حدث في شهر يوليو بحيث إنخفضت المبيعات بنسبة 33% بالمقارنة مع الربع نفسه من العام الماضي. ومع ذلك، فقد شهد شهر أغسطس قفزة في المبيعات بنسبة 10% بالمقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي. والمحللون يرجعون سبب إنخفاض مبيعات شركة HTC بنسبة 7.9% في شهر سبتمبر إلى إطلاق كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus.
شركة HTC لم تحدد بعد عدد الهواتف الذكية التي تمكنت من شحنها في الربع الثالث من هذا العام، ولكن شركة HTC أطلقت عددا من الهواتف الذكية في الربع الثالث من هذا العام، بما في ذلك الهاتف HTC ButterFly 2 في آسيا والولايات المتحدة، فضلا عن الهاتف HTC One M8 for Windows والهاتفين HTC desire 610 و HTC Desire 510. وتأمل شركة HTC إلى المضي قدما في الطريق الصحيح خلال الربع الرابع من هذا العام مع المزيد من الأجهزة الذكية المشرقة مثل الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 والهاتفين HTC One M8 Eye و HTC Desire Eye الذي تحدثنا عنه في مقالة سابقة.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات