قوالب بلوجر معربة

السبت، 4 أكتوبر 2014

HTC تستعد للريادة من جديد مع هاتف راقي جديد بكاميرا أمامية دقتها 13 ميغابكسل


HTC تستعد للريادة من جديد مع هاتف راقي جديد بكاميرا أمامية دقتها 13 ميغابكسل
أحدث تقرير صادر من المسرب الصيني الشهير Upleaks يجلب لنا المزيد من المعلومات حول الهاتف القادم من شركة HTC والمعروف بالإسم الرمزي Desire Eye. ويميل هذا الهاتف إلى أن يتضمن شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.3Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB.
والميزة الأكثر إثارة للإهتمام في الهاتف HTC Desire Eye هي الكاميرا بحيث قيل أن الهاتف HTC Desire Eye سيمتلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل أيضا ومرفوقة بفلاش LED كذلك. وينبغي لهذا الهاتف أن يكون منافسا قويا للهواتف الذكية المخصصة لإلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie مثل الهاتف Xperia C3 و Lumia 720 إضإفة إلى الهاتف الرائد القادم من شركة Oppo والذي من المتوقع أن يحمل إسم Oppo N3. وتشمل بقية مواصفات الهاتف HTC Desire Eye ذاكرة داخلية بحجم 32GB، بطارية بسعة 2400mAh، وقد قيل كذلك أن الهاتف HTC Desire Eye سيمتلك شهادة IPX7 مما يعني أنه سيكون مقاوما للماء. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي الهاتف HTC Desire Eye مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat الذي سيكون مرفوقا بواجهة Sense 6.
تعتزم شركة HTC عقد مؤتمر خاص بها بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك يوم 8 أكتوبر، بحيث يشاع أن شركة HTC تعتزم في هذا الحدث كشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC One M8 Eye الذي سيحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل بدلا من 4 ألترابكسل الموجودة في الهاتف HTC One M8 الحالي. ومن المتوقع أن يتم في هذا الحدث كذلك كشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC Desire Eye الذي سيكون موجها بالأساس لعشاق إلتقاط الصور الذاتية. ووفقا لـ Upleaks، فسوف تقوم شركة HTC في هذا الحدث أيضا بكشف النقاب عن تطبيق كاميرا جديد خاص بإلتقاط الصور الذاتية، ومن شأن هذا التطبيق أن يكون متاحا للهواتف HTC One , HTC One Mini و HTC One M8 و HTC One Mini 2 و HTC One M8 إضافة إلى HTC One Max وذلك عبر تحديثات Android L القادمة لهذه الأجهزة.
للآسف، ليست هناك حتى الآن أية معلومات حول الأسعار أو موعد إصدار الهاتف HTC Desire Eye، كما أننا لا زلنا غير متأكدين مما إذا كان سيتم الإعلان عن الهاتف HTC Desire Eye جنبا إلى جنب مع الهاتف HTC One M8 Eye، ولكننا نعتقد بأننا سوف نعرف ذلك بالتفصيل في المستقبل القريب.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات