قوالب بلوجر معربة

السبت، 15 مارس 2014

إنستاجرام تعلن رسميا عن خدمة المراسلة Instagram Direct


instagram-direct
كان من المتوقع أن تعلن شركة إنستاجرام عن شيء كبير اليوم، بحيث كان يتوقع العديد من الأشخاص أن تقوم هذه الأخيرة بكشف الستار عن ميزة الرسائل الخاصة الجديدة في شبكة إنستاجرام. بالفعل، هذا هو بالضبط ما أعلنت عنه شركة إنستاجرام اليوم، بحيث كشفت عن خدمة Instagram Direct، وهي خدمة الرسائل الخاصة التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإرسال الصور مباشرة إلى أصدقائهم من خلال الخدمة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة إنستاجرام السيد Kevin Systrom في المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم بولاية نيويورك الأمريكية بأنه في بعض الأحيان يرغب المرء في أن يكون قادرا على المشاركة، ولكن ليس مع الجميع، ولكن فقط مع مجموعة محددة، وهذا لا يمكن القيام على شبكة إنستاجرام اليوم، ولهذا السبب فقد تم تطوير خدمة Instagram Direct.
خدمة Instagram Direct هي سهلة كما يمكنك أن تتوقع، فهي لن تتطلب منك سوى فتح قائمة متابعيك، تم إختيار تبوب ” Direct “، ومن خلال هذا التبويب يمكنك إرسال رسالة مباشرة يمكنها أن تشمل مزيجا من النصوص والصور أو الفيديو لما يصل إلى 15 شخصا في وقت واحد. وفي حالة إذا كنت تأمل في الحصول على هذه الميزة، فقد ترغب في معرفة ان هذا التحديث متاح إبتداء من اليوم على منصة iOS والاندرويد..

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات