قوالب بلوجر معربة

السبت، 15 مارس 2014

مصور على شبكة إنستاجرام حصل على 15 آلف دولار في يوم واحد عن طريق بيعه لصوره

98765465465
عندما يتعلق الأمر بشبكة إنستاجرام والشبكات الإجتماعية الأخرى، فمن المعروف أن مستخدميها يقومون بنشر صورهم الخاصة وصور الأغذية إضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى. ومع ذلك، فيبدو أنه يمكن إستخدام شبكة إنستاجرام لكسب المال، على إفتراض أن الشخص يعرف ما يفعله بطبيعة الحال.
كذلك، فقد إتضح بأن المصور Daniel Arnold يعرف ما الذي يفعله بالضبط لأنه صدر مؤخرا تقرير من مجلة Forbes، والذي يكشف بأن Daniel Arnold قد تمكن فعلا من كسب 15 آلف دولار في يوم واحد عن طريق بيعه لصوره في شبكة إنستاجرام. وقد قام Daniel Arnold بنشر صورا في حسابه على شبكة إنستاجرام، وقال فيها بأنه قرر ليوم واحد فقط بيع صوره على شبكة إنستاجرام مقابل 150 دولار لكل صورة.
إتضح أن جهود Daniel Arnold قد أتت ثمارها أخيرا، بحيث بعد فترة وجيزة من نشره لتلك الرسالة في حسابه على شبكة إنستاجرام بدأ يتلقى Daniel Arnold العديد من الطلبات لشراء صوره، مما أدى به في الأخير للحصول على 15 آلف دولار مقابل صوره. والمثير للإهتمام أن Daniel Arnold صرح بأن واحد من عملائه كان مستعدا لدفع 1000 دولار مقابل أية صورة إستطاعت إستقطاب أكثر من 1000 عملية إعجاب.
بالطبع، تمكن Daniel Arnold من تحقيق هذا الربح السريع يرجع لشعبيته بالنظر إلى أنه تم إختياره ليكون واحد من أفضل المصورين على شبكة إنستاجرام من قبل موقع Gawker قبل بضع سنوات، وهو نجح منذ ذلك الحين في تأسيس سمعة جيدة لنفسه. على أي حال، Daniel Arnold ربما قد لا يكون أول شخص قام ببيع صوره على إنستاجرام، ولكن من الأسلم أن نقول بأن 15 آلف دولار هي أموال كثيرة ومن الصعب جمعها في يوم واحد.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات