قوالب بلوجر معربة

الأربعاء، 26 فبراير 2014

نوكيا لا تعتزم إطلاق هواتف Nokia X في الولايات المتحدة الأمريكية


nokia-xl
في المؤتمر العالمي للجوال المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية أعلنت شركة نوكيا عن هواتفها الأولى بنظام الأندرويد المعروفة بإسم سلسلة Nokia X والتي تتضمن ثلاثة هواتف ذكية بالتحديد والتي تشمل كل من الهاتف Nokia X و +Nokia X إضافة إلى الهاتف Nokia XL، وكما يعلم الجميع على الأرجح، فهذه الهواتف الذكية الثلاثة تعمل بنسخة معدلة من نظام الاندرويد وبواجهة مشابهة نوعا ما لواجهة الويندوز فون، وبالنظر إلى العلاقة الطيبة التي تجمع بين شركة نوكيا وشركة مايكروسوفت، فليس من الغريب أن الخدمات التي تم تضمينها في سلسلة هواتف Nokia X الجديدة غالبيتها تبقى تابعة لشركة مايكروسوفت، وخلافا لأجهزة الأندرويد الأخرى، فإن هواتف نوكيا الجديدة تأتي مع متجر خاص تابع لشركة نوكيا بدلا من متجر Google Play. وبالنظر إلى أن الهواتف الجديدة من شركة نوكيا تأتي بأسعار منخفضة نسبيا فهذا يجعلها خيارا جيدا للعديد من المستهلكين، ولكن بالنسبة للمستهلكين في الولايات المتحدة فلن يكون بإمكانهم الحصول على سلسلة هواتف Nokia X الجديدة بحيث تأكد اليوم أنه لن يتم إطلاق هذه الهواتف رسميا في الولايات المتحدة الأمريكية.
هذه الانباء تأتينا مباشرة من نائب رئيس التسويق في قسم الهواتف المحمولة بشركة نوكيا السيد Jussi Nevanlinna الذي أكد بأن سلسلة هواتف Nokia X لن تشق طريقها إلى الولايات المتحدة الأمريكية إضافة إلى عدة بلدان أخرى بما في ذلك اليابان وكوريا الجنوبية وكندا. وجميع هذه الهواتف الذكية الجديدة من شركة نوكيا تكلف أقل من 150 دولار أمريكي، وهذا هو السبب في أنه يعتقد بأنها سوف تحقق مبيعات جيدة للغاية ولاسيما في الأسواق الناشئة.
حتى بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يرغبون في شراء هواتف Nokia X الجديدة في هذه الأسواق، فليست هناك متاجر رسمية. ومن الممكن أن يتم بيع هذه الهواتف في هذه البلدان إنطلاقا من متاجر الطرف الثالث التي ستقوم بإستيراد هذه الهواتف وبيعها، ولكن سيكون ذلك بسعر مبالغ فيه قليلا، ويمكن أن تكون هناك مشاكل في الكميات المعروضة.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات