قوالب بلوجر معربة

الاثنين، 10 مارس 2014

سامسونج تطلب من الرياضيين تغطية شعار آبل في هواتف iPhone خلال دورة الالعاب الاولمبية الشتوية


Galaxy Note 3 655
سامسونج هي واحدة من الشركات الراعية الرئيسية لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 2014، وهذا هو السبب في أنها جعلت هاتفها Galaxy Note 3 هو الهاتف الرسمي للحدث بحيث تقدم الشركة الكورية وحدات مجانية من هذا الهاتف للرياضيين المشاركين في هذه الدورة. ومع ذلك، فإنه يبدو وكأن هذه الهدية تأتي مع بعض الشروط.
وفقا لـ Bluewin وهي بوابة تابعة لـ Swisscom وهي أكبر شركة إتصالات في سويسرا، فقد إتضح أن شركة سامسونج قامت بمطالبة الرياضيين السويسريين بتغطية شعارات الشركات المصنعة لأجهزتهم بإستثناء الأجهزة التابعة لها والتي قد يتم إستخدامها خلال حفل إفتتاح الأولبياد بما في ذلك أجهزة iPhone. بهذه الطريقة، فإن المشجعين الذين سوف يتابعون حفل الإفتتاح من جميع أنحاء العالم يجب أن يروا فقط المنتجات التابعة لشركة سامسونج في أيدي الرياضيين.
دورة 2014 من الالعاب الاولمبية الشتوية ستقام في مدينة Sochi بروسيا، وهي مدينة متواجدة في ساحل البحر الأسود. سامسونج أنفقت بالتأكيد الكثير من الأموال لتكون الراعية الرسمية لهذه الدورة، لذلك فمن المفهوم أنها تريد منا أن نلاحظ ذلك. ولكن محاولة تغطية شعارات العلامات التجارية الأخرى حتى لو كان ذلك في حفل الإفتتاح فقط هو أمر متطرف نوعا ما. أو ربما لا؟

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات