قوالب بلوجر معربة

الاثنين، 10 مارس 2014

الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري يصف مستخدمي iPhone بـ ” المتعانقين بالجدار “


john-chen-blackberry-chief
الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري السيد John Chen يبدو كما لو أنه أصبح يشعر ببعض الخوف بسبب المهمة الكبيرة الملقاة على عاتقه والمتمثلة في إعادة إحياء شركة البلاكبيري مع العلم بأن هذا الرجل نجح في إعادة إحياء شركة Sybase وبيعها في الأخير لشركة SAP مقابل 5.8 مليار دولار أمريكي. ولكن ما الذي يجعلنا نقول بأنه يشعر ببعض الخوف؟ حسنا، نحن لاحظنا السيد John Chen في الأونة الأخيرة يهاجم الشركات المنافسة في العديد من المناسبات، وكان آخرها في التصريح الأخير الذي أدلى به، والذي وصف فيه مستخدمي iPhone بـ ” المتعانقين بالجدار “.
وكان السيد John Chen يتحدث في مؤتمر Oasis Montgomery Conference، وسئل عن رأيه في iPhone. وقال التنفيذي الأول في شركة البلاكبيري بأن هذا الجهاز لا يمكنه أن يستمر ليوم كامل من دون الحاجة إلى إعادة شحن بطاريته، ولهذا السبب فقد وصف مستخدمي iPhone بالمتعانقين بالجدار، وهو ما يعني على ما يبدو بأن مستخدمي iPhone يميلون بإستمرار للتوجه إلى الجدار لإعادة شحن هواتفهم.
مهاجمة الهاتف الذي يمتلك ما يقرب من 42% من حصة سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة وفقا لأحدث الإحصائيات الصادرة من شبكة ComScore، عندما تمتلك الأجهزة الخاصة بك حوالي 3.1% فقط من حصة السوق هو تكتيك مثير للإهتمام. وعلى الرغم من أن السيد John Chen في إنتظار أن يتم الكشف عن الهاتف الثماني النواة الرهيب المواصفات قبل إخماد المنافسة، فهذا ليس من شأنه أن يجعله يتوقع العودة إلى المقدمة خصوصا وأن منصة الويندوز فون أصبحت هي الأخرى تتفوق على منصة البلاكبيري.
السيد John Chen هو رجل محترم جدا وقال الكثير من الأشياء الصحيحة حتى الآن. ولكن عندما يبدأ بالإدلاء بتعليقات مثل هذه، فهذا يذكرنا تقريبا بالأيام عندما كان كل من Mike Lazaridis و Jim Balsillie يديران شركة البلاكبيري.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات