قوالب بلوجر معربة

السبت، 4 أكتوبر 2014

شركة Cyanogen رفضت عرضا مقدما من شركة جوجل للإستحواذ عليها

                                          شركة Cyanogen رفضت عرضا مقدما من شركة جوجل للإستحواذ عليها

لقد أفيد هذا الأسبوع أن شركة Cyanogen التي تشرف على تطوير روم الاندرويد الشهير CyanogenMod رفضت عرضا مقدما من شركة جوجل للإستحواذ عليها. وفي تقرير صادر من موقع The Information ذكر هذا الأخير أن فريق Cyanogen أوضح بأنهم رفضوا عرض الشراء المقدم من شركة جوجل للمساعدة على جعل نظام الاندرويد مفتوح على حد قولهم.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة Cyanogen السيد Kirt McMaster هذا الأسبوع أن شركة Cyanogen رفضت عرضا للشراء مقدم من شركة جوجل وبالضبط من رئيس قسم الأندرويد في شركة جوجل السيد Sundar Pichai، وفي نفس الوقت ذكر السيد Kirt McMaster أن شركته تركز الآن على الرفع من قيمة الشركة للمساعدة على دعم الجولة الثالثة من الحملة التمويلية.
للإشارة، فإن CyanogenMod هو نظام تشغيل مفتوح المصدر للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية. ويستند نظام CynogenMod على نظام الاندرويد التابع لشركة جوجل. وفي أوائل شهر يونيو الماضي ذكرت شركة Cyanogen أن نظام CyanogenMod متبث الآن على مجموعه 12 مليون جهاز مختلف. لمزيد من المعلومات حول قصة Cyanogen مع شركة جوجل يرجى التوجه إلى رابط المصدر أدناه للحصول على المزيد من التفاصيل. ولمزيد من التفاصيل حول أحدث إصدار من نظام CyanogenMod يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة Cyanogen من .
.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات