قوالب بلوجر معربة

الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

رصد iPhone 6 في إختبارات الأداء، وهنا صورة ملتقطة بالهاتف





Spigen-iPhone-6-cases
سمعنا في وقت سابق من هذا اليوم أنه تم تسريب بعض المواصفات التقنية لنسخة 4.7 إنش من iPhone 6، والآن تردد أنه تم رصد هذا الهاتف المرتقب في منصة GeekBench لإختبار أداء الأجهزة، وتظهر هذه الإختبارات بأن المواصفات مختلفة قليلا عن تلك التي سمعناها في وقت سابق. في الواقع، سمعنا سابقا بأن iPhone 6 سيضم معالج رباعي النواة من فئة A8، على الرغم من أنه وفقا لـ GeekBench، فسوف يأتي هذا الهاتف بمعالج ثنائي النواة من فئة A8.
بالإضافة إلى ذلك، كشفت التقارير السابقة بأن iPhone 6 سيأتي مع 2GB من الذاكرة العشوائية، على الرغم من أنه وفقا لإختبارات الأداء فإن الهاتف سيأتي مع 1GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيدعم نظام iOS 8.
التفاصيل المسربة الأخرى لنسخة 4.7 إنش من iPhone 6 تضمنت شاشة محمية بزجاج الياقوت تبلغ درجة وضوحها 750×1134 بكسل، وقيل أيضا بأن هذا الهاتف سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. ومن المتوقع أن تقوم آبل كذلك بإطلاق iPhone 6 في ثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الذهبي والأبيض والأسود، ويشاع بأن الهاتف سيكون مقاوما للماء والغبار على حد سواء. على أي حال، سنحصل على المزيد من التفاصيل حول نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 في وقت لاحق من هذا اليوم، وهناك أيضا إحتمال أن نرى نسخة 5.5 إنش في الحدث المقرر عقده مساء هذا اليوم من جانب شركة آبل. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه تم تسريب صورة ملتقطة بإستخدام كاميرا iPhone 6 ويمكنك مشاهدتها في مكتبة الصور أدناه.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات