قوالب بلوجر معربة

الخميس، 21 أغسطس 2014

رصد الهاتف Ascend Mate 7 في موقع لجنة الإتصالات والأجهزة الصينية

Ascend Mate 7 (3)
قبل قليل أشرنا إلى أن شركة Huawei لمحت إلى أن هاتفها اللوحي المقبل ونقصد هنا الهاتف Ascend Mate 7 سيأتي مع مستشعر بصمات الأصابع كما أنها سيدعم شبكات LTE Cat. 6. الآن، إستطعنا أن نرصد الهاتف Ascend Mate 7 في موقع لجنة الإتصالات والأجهزة الصينية وهذا ما أتاح لنا الحصول على بعض التفاصيل الإضافية حول مواصفات هذا الهاتف اللوحي المرتقب.
ووفقا لما تم رصده، فيبدو أن الهاتف Ascend Mate 7 سيأتي مع هيكل من المعدن وبتصميم يشبه كثيرا الهاتف HTC One Max، وتواجد مستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا يجعل هذا التشابه كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، فيبدو أن الهاتف Ascend Mate 7 سيكون أنحف وأخف وزنا أيضا من الهاتف Ascend Mate 2 الحالي.
على أي حال، من المتوقع أن يأتي الهاتف Ascend Mate 7 مع مواصفات راقية تشمل شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 920، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB مع إمكانية أن تكون هناك نسخة تحمل ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وتشمل المواصفات الأخرى، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED. وإلى جانب ذلك، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Ascend Mate 7 بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4.2 KitKat ومع الإصدار الجديد من واجهة Emotion UI.
الهاتف Ascend Mate 7 سيكون متاحا في اللون الأسود والأبيض إضافة إلى اللون الذهبي. موقع لجنة الإتصالات والاجهزة الصينية يشير إلى أن هناك نسختين من الهاتف Ascend Mate 7 على الرغم من أنهما تبدوان مخصصة لشركات الإتصالات الصينية. ومع ذلك، فينبغي أن تكون هناك نسخة دولية من الهاتف Ascend Mate 7 نظرا إلى أن شركة Huawei لمحت إلى أن هذا الهاتف سيدعم شبكات LTE Cat. 6.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات