قوالب بلوجر معربة

الأربعاء، 26 فبراير 2014

قد يتم تسعير Galaxy S5 بسعر أقل من Galaxy S4


galaxy-s5
في المؤتمر العالمي للجوال قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن Galaxy S5، وقالت الشركة آنذاك بأنه سيتم إطلاق هذا الهاتف في شهر أبريل المقبل. للآسف، شركة سامسونج لم تذكر شيئا عن سعر الهاتف، وهذا ليس مستغربا جدا بالنظر إلى أنه من المحتمل أن يتم طرحه بأسعار مختلفة لمختلف الأسواق، ناهيك عن كون شركات الإتصالات لديها أسعار خاصة بها إستنادا على الإعانات الخاصة بها.
ولكن بفضل تقرير جديد من وسائل الإعلام الكورية، فقد كررت مرة أخرى بأن Galaxy S5 سيتم إطلاقه في السوق بسعر أقل من سعر الهواتف الذكية الرائدة المنافسة، وقد ذهبت هذه التقارير إلى القول بأن Galaxy S5 سيأتي بسعر أرخص حتى من سعر Galaxy S4 الذي تم إطلاقه في العام 2013.
في حين أن هذا الخبر سيكون خبرا سارا بالنسبة لأولئك الذين يخططون لشراء الهاتف، فنحن لسنا متأكدين من ما إذا كانت شركات الإتصالات ستوفر Galaxy S5 بسعر منخفض أيضا، أو ما إذا كانت هذه الشركات ستوفر الهاتف بسعر 200 دولار مع عقد لمدة عامين. ووفقا لشركة سامسونج، فقد ذكرت بأنه سيتم الكشف عن السعر الرسمي لـ Galaxy S5 بعد أن تجري مشاورات مع شركات الإتصالات.
بالنظر إلى أن Galaxy S5 يأتي تقريبا بنفس المواصفات التقنية التي أتت بها هواتف Galaxy الرائدة التي تم إصدارها في العام الماضي جنبا إلى جنب مع بعض الميزات الجديدة، فنحن نخمن بأن السعر سيكون له دور كبير جدا في التأثير على قرار الزبون.

0 comments:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات